تدعم برامج باى سمارت المحاسبية اصدار الفواتير الالكترونية بشروط هيئة الزكاة والدخل السعودية ……….  ولمزيد من المعلومات

الربط مع البرامج الأخرى Application Programming Interface – API

ربط API هي اختصار لـ Application Programming Interface أو كما تعرف بـ الواجهة البرمجية أو واجهة برمجة التطبيقات أو واجهة التواصل بين التطبيقات والأنظمة.

وهذه العملية يقصد بها الربط بين عدد من أنظمة الشركة المختلفة، أو الربط بين عدد من أنظمة الشركة وأنظمة وتطبيقات أخرى.

وتقنية ربط API من باى سمارت ERP تمكنك من ربط الأنظمة المختلفة لشركتك مع أي نظام آخر لشركة أخرى، أو الربط مع موقع إلكتروني أو تطبيق جوال أو بريد إلكتروني.

وتقوم آلية عمل دمج API “واجهة برمجة التطبيقات” على الإرسال والإستقبال بين نظامين أو أكثر للحصول على نتائج ومعلومات تفيد الشركة في إنجاز كثير من الأعمال لخدمة العملاء.واجهة برمجة التطبيقات من باى سمارت ERP تجعل عمليات الاتصالات ونقل البيانات أسهل بين الأنظمة والتطبيقات المختلفة للشركة وذلك بالإضافة إلى الربط بمواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو موقع الشركة على الإنترنت.

الربط مع البرامج الأخرى المتكامل يتم من خلال تفاعل الأنظمة والتطبيقات مع بعضها البعض بالإرسال والإستقبال عن طريق الأكواد، وذلك بأتمتة عمليات بناء قواعد بيانات آمنة.

وهذا الربط يفيد شركتك في الحصول على معلومات وتقارير مفصلة حول شركتك وعملائك والمنتجات والخدمات وغيرها.

ويدعم برنامج باى سمارت المحاسبى الربط مع الأنظمة والتطبيقات الأخرى باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API)التي ستصبح الزامية مع نهاية العام الحالي حيث سيكون إلزاميا على كل الخاضعين من أصحاب الاعمال بربط الأنظمة المحاسبية الخاصة بهم مع الأنظمة الخاصة بهيئة الزكاة

حيث انه من خلال الربط مع هيئة الزكاة والدخل سيقوم أصحاب الاعمال بتقديم السجلات والبيانات المطلوبة منهم وربط الفواتير الالكترونية الخاصة بها مع الهيئة.